واصلت حملة مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني انشطتها الهادفة إلى شرح برنامج المرشح وحث الناخبين في المقاطعة للتصويت لمرشح الإجماع الوطني

لما يتميز به خصال حميدة وقدرة على خدمة الشعب الموريتاني وتحقيق تنمية البلد وتقدمه وتطوره على مختلف الأصعدة.
وهكذا نظمت الحملة أمسية تحسيسية في اليوم الثاني من الحملة في مدينة وادان ترأسها المنتخبون وفي حضور  بعثة الحملة الوطنية للمرشح على مستو ى المقاطعة برئاسة الدكتور محمد محمود ولد حمادي، منسق المقاطعة والسيد محمد المختار ولد المصطفى منسق الحملة الوطنية للمرشح على مستوى البلدية وسيدي الخير الناتي الحاج احمد المنسق المساعد ومنسق الشباب على مستوى مقاطعة وادان السيد الحسين ولد البشير بالإضافة إلى منسقة حملة النساء على مستو ى المقاطعة الأخت أمينه بنت سيدي عثمان.
وركز المتدخلون في  هذه السهرة الرائعة على الإشادة بخصال المرشح وضرورة التصويت له بكثرة يوم الاقتراع وقد حث المنسق العام للمقاطعة د. محمد محمود ولد حمادي جماهير المقاطعة على ضرورة ترجمة هذا الفرح إلى اصوات في صندوق الاقتراع يوم 22/06//2019.
أما منسق الحملة الوطنية للمرشح على مستوى البلدية فقد عبر عن امتنانه وتقديره لضيافة اهل وادان ودقة تنظيمهم على كل المستويات، كما تطرق منسق الشباب  إلى أهمية الدور المنوط بالشباب وطلب منهم الحضور لمقر الحملة لوضع إطار منظم يساهم في استثمار طاقات الشباب بصفة مثلى لصالح المرشح.
بدورها طالبت السيدة امينة بنت سيدي عثمان منسقة النساء طالبت نساء وادان بالالتفاف حول المرشح على اساس الاولوية التي منحها في برنامجه للمرأة.
رئيس المجلس الجهوي لولاية آدرار مولاي الزين ولد أحمد شريف رحب في مداخلته أمام حضور المهرجان بمنسقي الحملة الوطنية للمرشح معتبرا أن وادان لن تخيب ظن ضيوف المقاطعة والبلدية في نجاح مرشح الإجماع الوطني وبنسبة ستزيد على الـ90بالمائة من أصوات الناخبين في هذه المقاطعة.
كما تطرق  مولاي الزين ولد أحمد شريف لشرح بعض نقاط برنامج مرشح الإجماع الوطني مركزا على ستة نقاط ومن أهمها ضمان واستقرار البلد وتعزيز أمن وتقوية القدرات وتقوية وحدته، بالإضافة إلى اقامة مؤسسات  قوية ثم القضاء على الفقر والبطالة وكافة انواع الفوارق
ومن بين هذه المحاور الأساسية يضيف رئيس المجلس الجهوي لآدرار السيد مولاي الزين ولد أحمد شريف توفير العلاج والتعليم الجيد والخدمات الأساسية لكافة مواطنينا أينما كانوا على امتداد وطننا الغالي. أما خامس هذه المحاور فهو مواجهة الغلو والتطرف
فيما يتعلق المحور السادس ببناء دولة عصرية تحترم قيمها الإسلامية وتعتز بها وتكفل الحقوق والحريات.
أما نائب مقاطعة وادان فقد رحب بالضيوف  وشكر الحضور،مشيدا بدور الشباب في التنظيم، ومرحبا ببعثة الحملة الوطنية للمرشح محمد ولد الغزواني معددا الخصال والمميزات الحميد التي يتحلى بها مرشح الإجماع الوطني. ومذكرا بأن المرشح يستند على تربة صلبة من الإنجازات ألا وهي عشرية إنجازات الرئيس محمد ولد عبد العزيز  والمشاركة في هذه الإنجازات، مستشهدا بتسييره للجيش ومذكرا بوضعية هذه المؤسسة قبل قيادته لها ووضعها الحالية.
أما رئيس قسم الاتحاد من أجل الجمهورية اسلم ولد الشرقي فقد رحب  باسم  مناضلي ومناضلات  الحزب في وادان بمنسقية المقاطعة ومنسقية البلدية للحملة الوطنية للمرشح محمد ولد الغزواني.
كما أكد أن ما يوجد في المقر هذه الليلة هم فقط مناضلى ومناضلات الحزب على مستوى المدينة وهذا ما يؤكد قوة و كثرة المناضلين
أما النائب السابق للمقاطعة محمد ولد كيكوره فقد أكد في مداخلة له أن المرشح طبعه المساواة بين أفراد الشعب في ثروات البلد كما أكد انه صاحب عهد وعدالة وأن هدفه ليس الحكم والثروة بل مواصلة الإنجازات التي بدأها الرئيس محمد ولد عبد العزيز.
وبدورهم ثمّن الشباب : سيدي محمد ولد حسين و لالة منت اسليمان، في مداخلاتهم ثمنوا إنجازات الرئيس ولد عبد العزيز ومباركين خيار الشعب  وهو مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الغزواني مؤكدين أن الشباب والنساء في وادان صفا واحدا خلف منتخبيهم و مرشحهم محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.
وفي مداخلة للوجيه أمين ولد الدولة أكد أن المرشح عاهد أهل وادان على الإنجازات وان سكان وادان عاهدوه على التصويت له بإجماع وانهم على العهد باقون.
وشهدت السهرة العديد من الإنعاشات الفنية والموسيقية الرائعة تخللتها ألعاب وخصوصيات ثقافية وتراثية تميز وادان كفرقة "الدكداكة" الأصيلية

.