قتل خمسة أشخاص وأصيب آخرون بجراح بعيد سقوط أحد المنازل في قرية اتواجيل (80 كلم) من مدينة الزويرات عاصمة ولاية تيرس الزمور.

اِقرأ المزيد...

أعلن رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد فال ولد بلال النتائج الأولية للشوط الثاني الخاص بالانتخابات التشريعية والجهوية والنيابية.

اِقرأ المزيد...

أظهرت النتائج الأولية لمجلس نواكشوط الجهوي توزيع مقاعده بالتناصف بين اللائحتين المتنافستين بعد إحراز لائحة الحزب الحاكم الفوز بفارق زاد على ألفي صوت.

اِقرأ المزيد...

تعلن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، النتائج المؤقتة للشوط الثاني من الانتخابات التشريعية والمحلية والجهوية اليوم الإثنين خلال مؤتمر صحفي.

اِقرأ المزيد...

احتضن رجل الأعمال حمادي ولد بشراي مساء الجمعة اجتماعا يمثل مجموعة أهل الساحل التي تشكلت قبل فترة لإنجاح خيارات رئيس الجمهوية وحزب الاتحاد من أجل الجمهورية وتحديدا العمل على إنجاح مرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في نواذيبو للشوط الثاني من الانتخابات

اِقرأ المزيد...

سيبدأ الصيادون السنغاليون نشاطهم في نوفمبر القادم بناء على طلبهم. ولكن على أي حال سوف يضطرون إلى دفع ثمن رخص الصيد ابتداء من 13 سبتمبر

اِقرأ المزيد...

 أكد حزب التحالف الشعبي التقدمي أن المحافظة على مصالح الحزب ومناضليه تقتضي أن يدعم "من له الحظ الأوفر في تولي تسيير هذه المرافق،

اِقرأ المزيد...

حضر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاثنين 10 سبتمبر 2018 الاحتفالات المخلدة للعيد الوطني لدولة كوريا الشمالية في ابيونغ يانغ.

 

اِقرأ المزيد...

 توفي مراهق غرقا اليوم في إحدى برك المياه التي خلفتها الأمطار في مدينة باسكنو أقصى الشرق الموريتاني،

اِقرأ المزيد...