أعلنت وزارة الوظيفة العمومية واللجنة الوطنية للمسابقات عن تنظيم مسابقتين لاكتتاب مئات الأساتذة المعلمين للعام الدراسي 2015، 2016.

وفيما يلي نص الإعلان:

 

تعلن وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة واللجنة الوطنية للمسابقات عن تنظيم مسابقة خارجية لإكتتاب 400 معلم لتلقي التكوين في مدارس تكوين المعلمين بنواكشوط ولعيون واكجوجت وكهيدي ابتدءا من يوم السبت 10اكتوبر 2015 عند الساعة الثامنة صباحا بالنسبة للمواد الكتابية وذالك في مراكز نواكشوط ولعيون واكجوجت وكيهيدي .

ويفتح سجل الترشح لهذه المسابقة اعتبارا من يوم الثلاثاء 25اغسطس 2015 غلى غاية يوم الخميس 24سبتمبر 2015 وذالك طيلة ايام العمل من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الثالثة ظهرا.

وتستقبل ملفات الترشح بالمراكز التالية :

_مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط

_مدرسة تكوين المعلمين بلعيون

_مدرسة تكوين المعلمين بكيهيدي 

تفتح هذه المسابقة امام الأشخاص الحاصلين على شهادة الباكلوريا من التعليم الثانوي والذين لاتقل أعمارهم عن 18 سنة ولاتزيد على 36 سنة عند المسابقة.

يتكون ملف الترشح لهذه المسابقة من العناصر التالية:

_طلب خطي يحمل طابعا جبائيا من فئة 200 أوقية موقع من طرف المترشح نفسه موجه لمدير المدرسة المعنية

_تصريح موقع من طرف المترشح يفيد بأنه لايمارس أي شغل عمومي

_نسخة طبق الأصل مصدقة من عقد الأزدياد 

_صورة من بطاقة التعريف الوطنية 

_نسخة طبق الاصل مصدقة من شهادة الباكلوريا أو كشف درجات (خاص بناجحي 2015)

_أربع صور شمسية حديثة 

_تعبئة إستمارة ترشح يمكن الحصول عليها من الموقع    www.concours.gov.mr

مسابقة اكتتاب الأساتذة:

تعن وزارة التهذيب الوطني و وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة واللجنة الوطنية للمسابقات عن تنظيم مسابقة داخلية وخارجية لاكتتاب 40وحدة داخلية و200وحدة خارجية لدخول المدرسة العليا للتعليم في نواكشوط للسنة الدراسية 2015_2016

ستجرى المسابقة يومي السبت والأحد 26سبتمبر 2015 عند الساعة الثامنة صباحا في مباني المدرسة العليا للتعليم .

يفتح سجل الترشح في مباني المدرسة العليا للتعليم اعتبارا من يوم الغثنين 24_08_2015 إلى غاية يوم الخميس 18_09_2015 وذالك خلال أيام العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا .