نظم حلف المنتخبون في وادان الداعم لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الغزواني أمسية انتخابية دعما للمرشح في قرية "كُّافي" التابعة لمقاطعة ودان بحضور منسقية الحملة الوطنية للمرشح على مستوى مقاطعة وبلدية وادان.


وذلك في إطار سلسلة الزيارات التي قام بها ممثلو  مرشح الإجماع في مقاطعة وادان والقرى المحاذية، وحملة التعبئة والتحسيس من أجل التصويت للمرشح بكثافة في كافة القرى والتجمعات التابعة للمقاطعة والبلدية. حيث قام منسقوا المقاطعة والبلدية والوفد المرافق لهم بزيارة القرية gafey،  وحضورا هذه الامسية التي نظما حلف لمنتخبون.
وتبادل على منصة الخطابة في المهرجان أعضاء المنسقية وحلف المنتخبون وكذلك وجهاء وممثلي القرية وأجمعت المداخلات على الإشادة بالمرشح وببرنامجه الانتخابي وكذلك بما تحقق في العشرية الأخيرة مشددين على ضرورة التصويت للمرشح بكثافة يوم الـ22 يونيو من أجل مصلحة موريتانيا وازدهارها.
 الأمسية شهدت حضورا لافتا لساكنة القرية والمنطقة قام خلالها الساكنة جدد خلالها السكان عبر ممثلهم وجيه المنطقة بشكر وفد المرشح على الزيارة كما اكدوا دعمهم الا مشروط لمرشح الاجماع الوطني وتأكيدهم الاقتراع بأعلى نسبة يوم 22 من الشهر الجاري، كما ذكروا وثمنوا دور الشباب من خلال الدور الفني والجهد المبذول في زيارة كل بيت واطلاعهم على طريقة الانتخاب من خلال نماذج مصورة لبطاقة الناخب.
وتتواصل الحملة الانتخابية للمرشح محمد ولد الغزواني على قدم وساق في مقاطعة ودان في جو يطبعه الجد والمثابرة من أعضاء منسقية الحملة وحلف المنتخبون والوجهاء من أجل التصويت بكثرة للمرشح محمد ولد الغزواني يوم ال22 يونيو الجاري وبأعلى نسبة ممكنة في المقاطعة.