اجتمع منسق لجنة تسيير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الوزير سيدنا عالي ولد محمد خونه مساء الأربعاء 22 مايو 2019 بالأطر و الفاعلين السياسيين لولاتي آدرار و انشيري

اِقرأ المزيد...

نظّم البنك المركزي الموريتاني أمس الاثنين بالعاصمة الفرنسية باريس، لقاء تشاوريا بين البنوك الموريتانية ومراسليها من المؤسسات المالية في أوروبا.

اِقرأ المزيد...

عقد مجلس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية زوال اليوم الثلاثاء اجتماعا مع مسؤولي مؤسسات الاعلام السمعية البصرية الخاصة.

اِقرأ المزيد...

عين المترشح للانتخابات الرئاسية الموريتانية محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني 4 من وزراء الحكومة الحالية، على رأس 4 لجان، بالإضافة إلى عدد من المستشارين والمكلفين بمهام وناطقين باسم المرشح وذلك استعدادا للحملة الانتخابية، المرتقب أن تنطلق في 7 يونيو المقبل.

اِقرأ المزيد...

، بدأ الرئيس محمد ولد عبد العزيز اليوم الإثنين الـ20 مايو زيارة لولايتي لعصابة والحوض الشرقي تدوم يومين لتدشين والاطلاع على سير العمل في عدد من المشاريع التنموية.

اِقرأ المزيد...

افتتحت مبادرة 1 مارس الشبابية ليل الأحد أنشطتها الداعمة لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، وذلك من خلال تظاهرة حاشدة دعت لها المبادرة وحضرها حشد كبير من الداعمين

اِقرأ المزيد...

ذكرت بعض المصادر أن الاحتفالات الرسمية المخلدة لعيد الاستقلال لهذا العام 2019 تقرر بشكل رسمي أن تحتضنها مدينة اكجوجت عاصمة ولاية انشيري.

اِقرأ المزيد...

نقل عن مصادر مطلعة إن اللجنة المستقلة للانتخابات تدرس تمديد الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي أسبوعا آخر

اِقرأ المزيد...

 قال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إن مستقبل البلاد في خطر إذا لم يفز المرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني المدعوم من الحزب الحاكم وأحزاب الأغلبية.

 

اِقرأ المزيد...