أكد السيد إبراهيم غالي الرئيس الصحراوي والأمين العام لجبهة البوليساريو،  بأن الوضع في الكركرات لم يشهد بعد أي تطور في اتجاه تطبيق قرار مجلس الأمن الأخير، القاضي بتسوية وضع الشريط العازل على أساس احترام اتفاق وقف إطلاق النار.

اِقرأ المزيد...

في الايام الماضية تداول البعض خبر مفاده ان بعض سكان مركز انتيركنت الاداري قد  رفعوا لافتة تطالب بتحسين الاوضاع بالمركز، في محاولة من اصحاب هذه اللافتة ومن يقفون وراءها الي ترك انطباع مفاده ان المركز يعاني من سوء الاوضاع والاهمال من طرف الدولة.

اِقرأ المزيد...

قال القائد السابق لقوة بارخان السيد فرانسوا كزافيي والمونت  إن الجيش الموريتاني، هو الجيش الوحيد في المنطقة الذي

اِقرأ المزيد...

احتضنت الجمعية الوطنية الفرنسية ملتقى حول السلام برئاسة الأمين الدائم للمنظمة ناجم حاج محمد، وبحضور الخبير في الدفاع و الأمن الجنرال أحمد ولد محمد ازناگي.

اِقرأ المزيد...

من المنتظر أن ينطلق نهاية الشهر الجاري الموسم السياحي في موريتانيا بمشاركة مئات السياح من مناطق متفرقة من العالم.

اِقرأ المزيد...

 عقدت المجموعة العربية بنيويورك يوم 11 دجمبر 2017، اجتماعا على مستوى السفراء، بحضور صاحب السعادة المندوب الدائم لبلادنا لدى الأمم المتحدة السفير با عثمان.

اِقرأ المزيد...

ذكرت بعض المصادر أن الشرطة الموريتانية قبضت على عصابة دولية تتكون من أجانب تمتهن تهريب المهاجرين لأوروبا، اليوم الإثنين.

اِقرأ المزيد...

بعد بيان المؤسسات الصحفية الأخير حول وضعية صندوق الدعم العمومي للصحافة المستقلة للعام 2017، والذي قررت فيه التريث عن تقديم ملفاتها لصندوق الدعم العمومي

اِقرأ المزيد...

مساهمة في رفع جاهزية الجيش الوطني ومده بالخبرات اللازمة لمزاولة مهامه، تولي موريتانيا أهمية خاصة لتكوين كوادر الجيش، وضباطه من مختلف الرتب والتشكيلات العسكرية

 

اِقرأ المزيد...